رئيس التحرير : مشعل العريفي

وجدها في حالة سكر منتصف الليل.. سائق "أوبر" في بريطانيا يقتاد فتاة إلى مكان منعزل ويغتصبها بوحشية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن طالبة تبلغ من العمر 22 عامًا تعرضت للاغتصاب على يد سائق أوبر، بعد أن اقتادها إلى مكان منعزل في منتصف الليل بعد أن وجدها في حالة سكر في بريطانيا .
وأضافت الصحيفة: أن الجاني "نعيم سليمان البالغ من العمر (52 عامًا) أصاب ضحيته بمرض منقول جنسيًا بعد أن هاجمها بوحشية عندما انفصلت عن صديقاتها في ليلة بالخارج".
وأشارت "ديلي ميل" إلى أن الجاني "قاد الفتاة إلى مكان منعزل؛ حيث اغتصبها قبل أن يرميها خارج شقتها، فيما وجدها زملائها في حالة حزن وكانت ترتدي سترة العمل الخاصة بسليمان التي تحمل شعار شركته".
واستمعت المحكمة إلى أن المرأة أصيبت بكدمات حول رقبتها وخدوش وخدوش على ركبتيها؛ حيث اعتقل بعد أن ربطته أدلة الطب الشرعي بالجريمة.
وقال القاضي للجاني: "من الواضح أن الفتاة كانت في حالة سكر وغير قادرة على الاعتناء بنفسها، وكانت مشوشة ولا تستطيع تذكر مكان إقامتها".
وأكمل القاضي بقوله: "كانت الفتاة على بعد مسافة قصيرة من منزلها، لكن لا بد أنه كان واضحًا لك أنها كانت مشوشة وبحاجة إلى المساعدة، وانتقل تفكيرك لاستغلالها جنسيًا".
وذكرت الصحيفة، أن محكمة وارويك كراون قضت بسجن "سليمان" من كوفنتري لمدة تسع سنوات ونصف وأمر بالتسجيل كمعتدي جنسي مدى الحياة.

arrow up